نبذة عن الشركة
العنوان: حديقة ينما الصناعية، مدينة تشانغي، مقاطعة شاندونغ، الصين الاتصال: سالي تشو هاتف: 0086-536-8650536 فاكس: 0086-536-8650536 الهاتف الجوال: +8613705369780 البريد الإلكتروني : marketone@kai-de.com .bshare-custom.icon-medium-plus a.new{ width:50px; height:50px; margin-left:10px; padding-left:00px;} .bshare-custom.icon-medium-plus a.new{ width:50px; height:50px; margin-left:10px; padding-left:00px;}
الصفحة الرئيسية > مراقبة الجودة

مراقبة الجودة
حين اختيار مورد جهاز، بجانب هذا السعر، هو آخر أهم شيء تحتاج إلى النظر في نوعية الجهاز. آلة واحدة ذات نوعية جيدة تستحق استثماراً جيدا.
ستة أسباب لماذا أكثر الأجهزة كايد أفضل:
1) فريق التطوير قوية مع التكنولوجيا المتقدمة، والكثير من الخبرة العملية، خاصة بالنسبة لالة الأنابيب عالية السرعة وآله الأنابيب المركبة متعددة الطبقات، مع شريك دعم التكنولوجيا من جامعة "بكين الصين الأعلى التكنولوجيا الكيميائية".

2) جميع الأجزاء الميكانيكية تم تصميمها وتصنيعها من قبل أنفسنا، ومعالجتها عن طريق آلة التصنيع باستخدام الحاسب دقة عالية، والعمال الذين يعمل هذا الجهاز، والمهارات المطلوبة على الأقل 3 سنوات التشغيل ذات الصلة، للتأكد من كل جزء في الإشراف والتي تسيطر عليها بصرامة.

ويتم شراء 3) كل من الفولاذ المقاوم للصدأ من مجموعة الصلب الصينية الشهيرة. قطع الإمداد الخارجي، مثل العناصر الكهربائية، هي كل العلامة التجارية الدولية المستخدمة، مثل سيمنز، أي بي بي، عينو، إلخ شنايدر.

ويتم ذلك الخط الدقيق 4) تشغيل اختبار قبل تسليم الجهاز، لضمان الأجهزة الخاصة بك يمكن أن يعمل تماما كما هو مكفول.

5) التثبيت فيما وراء البحار وخدمة التدريب للقضاء على المخاوف الخاصة بك من أي خبرة عملية.

6) أفضل خدمة ما بعد البيع دعمكم مع الدليل التقني وقطع الغيار أيضا. كل الرسومات التقنية التي تم حفظها كالمستندات المؤرشفة، يؤمن التتبع، لضمان الاستجابة السريعة وحلا ممكناً في قضايا العملاء كل يحدث في زيادة الإنتاج.

Company Profile

Address: Yinma Industrial Park, Changyi City, Shandong Province, China
Contact: Sally Zhou
TEL: 0086-536-8650536
Fax: 0086-536-8650536
Mobile phone:+8613705369780
E-mail:marketone@kai-de.com



Home > Quality Control

Quality Control
While choosing a machine supplier, beside that price, another most important thing you need to consider is the machine quality. One good quality machine deserves a good investment.
SIX reasons why KAIDE machinery is more better:
1) Strong R&D team with advanced technology and plenty of practical experience, especially for high speed pipe machine and multi-layer composite pipe machine, with technology support partner of China Supreme Beijing Chemical Technology university.
 

2)All mechanical parts are designed and manufactured by ourselves, processed through high precise CNC machine, and workers who operate this machine, are requested at least 3 years' relevant operating skills, to be sure each part is in rigorously supervised and controlled.

3)All of the stainless steel is purchased from China famous Steel Group. Outer-sourcing parts, such as electrical elements, are all used international brand, such as SIEMENS, ABB, INOEX, SCHNEIDER etc.
 

4)Strict line running testing is done before machine delivery, to ensure your machines can work perfectly as guaranteed.

5)Overseas installation and training service to eliminate your worries of no operation experience.
 

6)Better after sales service to support you with technical guide and also spare parts. All the technical drawings have been saved as archived documents, insures its traceability, to guarantee the fast response and feasible solution on each customer's issues occurs in further production.